بحث هذه المدونة الإلكترونية

للمتزوجين فقط .. !! طرق بسيطة لجعل غرفة نومك اكثر رومنسية ♥

add ads here


في الحقيقة هذا موضوع مهم جدا فالزوج يحتاج دائما لوقت راحة بعد جهد العمل ومن المفروض ان توفر الزوجة هذا الوقت لزوجها .. اليك سيدتي بعض الافكار العملية والبسيطة 

نبدأ في طريقة لتجعل الغرفة مريحة جدًا
تأكدوا  من اختيار فرشة سرير ومخدات مريحة للغاية. ضعي أغطية سرير ومخدات ناعمة أو من الساتان. ضعي أبسطة على الأرضية واحرصي على أن تكون قطنية أو صوفية لتضفي الدفء والشعور بالحنان على الغرفة وخاصة عندما يكون الجو باردًا خلال فصل الشتاء.
أضيفي لمسة من الفخامة
الإكسسوارات مهمة جدًا عند اختيار ديكور للغرفة. ولإضفاء الرومانسية على غرفة النوم اختاري الإكسسوارات اللامعة كمخدات الساتان والزجاج المغيم والمرايا. المرايا جيدة لأنها تضيف عمقًا للغرفة أيضًا.


لا تضعي الأجهزة الرياضية في الغرفة
ليس هناك أبشع من جهاز رياضة كبير، كجهاز المشي، في منتصف غرفة النوم. لا يمكن الجمع بين جهاز كهذا والجو الرومانسي في غرفة واحدة!
لا تحولي غرفة النوم إلى مكتب أو إلى غرفة عمل
غرفة النوم هي للاسترخاء وللتعبير عن حبك لشريكك فلا تحويلها إلى مكتب تقومين فيه بنشاطات متعلقة بعملك.







اختاري إضاءة مناسبة
الإضاءة من أهم العناصر التي يمكن التحكم بها لإضفاء جو من الرومانسية والشاعرية على غرفة النوم. اختاري الألوان الهادئة كالزهري الفاتح جدًا أو البنفسجي الفاتح. احرصي على أن تكون المصابيح واللمبات من تلك التي يمكن التحكم بقوة إضاءتها.







استخدمي الموسيقى ضعي أشرطة الڤيديو والسي دي لموسيقتك المفضلة في متناول اليد واستخدميها لإضفاء الرومانسية والشاعرية على غرفة النوم. احرصي على مراعاة ذوق شريكك فأنت ترغبين في إسعاده لا في إزعاجه.
لا تنسي العطر
بعد أن تأكدت من أن حواس السمع واللمس والنظر قد أشبعت، احرصي على إشباع حاسة الشم أيضًا. استخدمي الشموع ذات الروائح الطبيعية والزيوت العطرية والزهور الطبيعية لإضفاء رائحة زكية على غرفة نومك، واستمتعي بأجمل الأوقات مع حبيب قلبك!♥



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفناإنضمامك إلى صفحتنا على الفيسبوك ^_^
×
.